عقدة سجل الطرفية (Manager) تُستخدم بشكل أساسي لعرض معلومات تشغيل ComfyUI في الطرفية داخل واجهة ComfyUI. لاستخدامها، تحتاج إلى ضبط `mode` على وضع **التسجيل**. سيسمح هذا بتسجيل معلومات السجل المقابلة أثناء مهمة إنشاء الصور. إذا تم ضبط `mode` على وضع **الإيقاف**، فلن يتم تسجيل معلومات السجل.

عند الوصول إلى ComfyUI واستخدامه عبر اتصالات عن بُعد أو اتصالات الشبكة المحلية، تصبح عقدة سجل الطرفية (Manager) مفيدة بشكل خاص. فهي تتيح لك عرض رسائل الخطأ من CMD مباشرةً داخل واجهة ComfyUI، مما يسهل فهم الحالة الحالية لتشغيل ComfyUI.

> تم إنشاء هذه الوثيقة بواسطة الذكاء الاصطناعي. إذا وجدت أي أخطاء أو لديك اقتراحات للتحسين، فلا تتردد في المساهمة! [تحرير على GitHub](https://github.com/Comfy-Org/embedded-docs/blob/main/comfyui_embedded_docs/docs/TerminalLog/ar.md)
